شخصي أعمال English

صندوق الشكاوي


شكاوى العملاء

لأننا نسعى دوماً في بنك الأردن إلى التميّز في تقديم أعلى مستويات الخدمة لعملائنا، بما يفوق توقعاتهم، نود إعلامكم بأنه في حال عدم رضاكم عن أي من خدماتنا ومنتجاتنا المقدمة لكم، فإنه يمكنكم إعلامنا من خلال أي من قنوات الاتصال التالية:

    • الاتصال المباشر على  الرقم  2411485 02 
    • البريد الإلكتروني boj@bankofJordan.com.ps
    • الزيارة الشخصية لمبنى الإدارة الإقليمية .
    • الفاكس 2952705 2 00970

    تم تكليف وحدة الامتثال في البنك لاستقبال ومعالجة شكاوى العملاء ، حيث تقوم بمعالجة الشكوى خلال 10 أيام قابلة للتمديد حسب طبيعة الشكوى، على أن لا تتجاوز 30 يوم عمل من استلام الشكوى مع التوضيح لمبررات التمديد للعميل المشتكي.

    * يحق للعميل المشتكي في حال عدم اقتناعه برد وحدة شكاوى العملاء اللجوء إلى سلطة النقد الفلسطينية  أو القضاء، علماً بأنه يمكنكم التواصل مع سلطة النقد الفلسطينية من خلال الموقع الإلكتروني التاليwww.pma.ps/ar